كورس القيادة الوقائية

كورس القيادة الوقائية

أختر شركة التأمين الخاصة بك

تقديم حلول تدريب عبر الإنترنت للأفراد والشركات وتطوير دورات تدريبية متوافقة مع قواعد المرور لسلامة السائقين. لقد أنشأنا برامج تعليم القيادة الوقائية للسائقين لنقدم لهم طريقة مريحة وجذابة وميسورة التكلفة لتطوير عادات قيادة أكثر أمانًا. تساعدك دوراتنا عبر الإنترنت على تعلم وزيادة مهاراتك في الوعي بالقيادة مما سيزيد من سلامة قيادتك على الطرق، ويقلل من أخطار الحوادث المحتملة، ويساعدك في الحصول على المزيد من خصومات أقساط التأمين.

يمكنك تسجيل الدخول إلى الدورة حول سلامة السائقين من أي مكان وفي أي وقت، مما يوفر عليك عناء السفر إلى فصل دراسي والجلوس في محاضرة مملة و يتيح لك نظامنا المبتكر العمل وفقًا لأوقات فراغك وتسجيل الدخول والخروج حسب الحاجة. لا يمكنك فقط إكمال الدورة التدريبية الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي، ولكن يمكنك أيضًا التبديل بين الأجهزة بسلاسة دون أن تفقد مكانك، بالإضافة إلى ذلك، نقدم خدمة دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك كلما احتجت إليها. سيساعد تنفيذ برنامج سلامة السائق مؤسستك في الحفاظ على سلامة الموظفين ويمكن:

  • تقليل أخطار اصطدام المركبات والمخالفات المرورية
  • تقليل التعرض لمخاطر المسؤولية والتكاليف القانونية
  • تقليل أقساط التأمين ومطالبات تعويض العمال
  • انخفاض فواتير تصليح المركبات ومصاريف الاستبدال

السبب الرئيسي للوفيات المهنية هو حوادث السيارات ، تعمل شركتنا بنشاط على تقليل حوادث تصادم السيارات لأكثر من خمس سنوات، نحن نقدم تدريبات للسائقين لتقليل حوادث المرور، والمساعدة في إنقاذ الآف الأرواح.

تعتمد آلاف الشركات العالمية في آمريكا والمنظمات غير الربحية ووكالات خدمة المجتمع – على شركتنا لتثقيف موظفيها والسائقين المحترفين.

تصادم السيارات هو السبب الرئيسي للوفاة في مكان العمل، هذا هو سبب أهمية تدريبنا للسائقين لضمان سلامتهم.

لا أحد أفضل استعدادًا لتقديم هذا التدريب من شركتنا ، وقد قمنا بالفعل بتدريب أكثر من ٥ ملايين سائق، لذلك دعونا نقدم التدريب الذي يمكن أن يساعد في منع الإصابات وإنقاذ الأرواح

نحن نقدم تدريبًا على سلامة السائقين في مجموعة من الخيارات والتنسيقات ذات الأسعار المعقولة لتلبية احتياجاتك كشخص او مؤسستك وموظفيها وسائقيها وجميع أنواع المركبات – من سيارات الركاب والشاحنات الصغيرة إلى الشاحنات متوسطة الحجم وشركات النقل التجارية الكبيرة إلى سيارات الطوارئ.

7694
عدد المشتركين